اخر الاخبار

أقلام حرة

الرئيسية | اقلام حرة | هؤلاء يخشون النقد ؟؟

هؤلاء يخشون النقد ؟؟

هؤلاء يخشون النقد ؟؟ اضغط على الصورة لرؤيتها في حجمها الحقيقي

الكثير من المسؤولين في بلادنا ، ولا سيما أولائك الذين "قطر" بهم سقف الانتخابات ، محليا واقليميا لا يروقهم النقد بل حتى التعرض لطرق وأساليب عمل تدبير مشاكل وقضايا مدينتهم بالذكر ؟ 

هؤلاء - للأسف - ما زالوا يعتبرون المغرب ، ومعه بالطبع مناطقه وجهاته ضيعات يمكن الجولان فيها والصولان بالطريقة التي تحلو لهم ، ولم يستيقظوا بعد من غفلتهم التي طال أمدها ، ويخرجوا من زمن الصمت والانتظار الى زمن التعبئة والانتقال الى ورشات العمل الجاد ، ، والانخراط في السياق الدولي الذي بات يحكمنا اليوم ، اقتصاديا وسياسيا واعلاميا ..أعتقد أن هؤلاء الناس وعلى   اختلاف درجة مسؤولياتهم في المجالس المنتخبة ونقولها تجاوزا ، ليسوا مؤهلين لمواكبة ما يحدث في محيطيهم الاقليمي والدولي لأسباب معروفة ..ولا داعي للتفصيل في القول في هذا الباب ؟؟

هذه الطينة من البشر ، التي أوكل اليها مهام تسيير الشأن العام بطنجة وسواها من المدن المغربية الأخرى ، همها الأول والأخير التقرب من أصحاب القرار الفعليين ، والتزلف لهم بدوافع مصلحية وأيضا نفسية ..أعتقد أن هذا من واجبها ، ما دامت قادمة الى تسيير المجالس" من اقتراع ملتبس "ومخدوم" ، ..يحكمه منطق الولاء الأعمى للدوائر المخزنية ...

..لهذا وذاك ، نجد هذه الفئة من المسؤولين تخشى من أن يذكرها الاعلام بالخير أو الشر أو يتعرض لها بالنقد ، حتى لو كان موضوعيا وبعيدا عن المزايدات أو المتاجرة .... " 

Twitter Facebook Google Plus Linkedin email

من شروط التعليق عدم سب الاخرين و الاديان و احترام مقدسات البلاد و الا فلن ينشر تعليقك

عدد التعليقات (0)

أضف تعليقك